20%

Discount

For Books Of March

Enter Prmotion Code

Sale2017

بعض النصائح والإرشادات الهامة والتي من شأنها مساعدتك في إنشاء متجرك الإلكتروني ونجاحه وكسب ثقة أكبر عدد ممكن من الزوار والزبائن،هنا سنقوم بشرح أهم النقاط الرئيسية لمساعدتك في بناء متجرك بصورة أفضل، وبعض الأخطاء التي يجب تجنبها لكي لا تخسر زبائنك.

اختر حالة منتجك :

اختر حالة منتجك و التي تتراوح من: “جديد” إلى “مستعمل” إلى “قابل للاقتناء”. اختر الحالة التي تعكس حالة منتجك بأفضل صورة. إن معظم البائعين يفضلون اختيار القوائم مثل: “المستخدم مثل الجديد” أو “المستخدم بحالة جيدة للغاية” أو “المستخدم الجيد” أو “المستخدم بحالة مقبولة”.

أضف وصفًا دقيقًا لحالة منتجك :

تسمح مساحة وصف الحالة لك بإضافة مزيد من المعلومات بشأن حالة منتجك. استخدم هذه الخاصية لإبلاغ عملائك بشأن التفاصيل غير الواضحة  في الصور. قد ترغب في إضافة ملاحظة بشأن الخدمة التي تقدمها مثل الآتي:

  • لا يوجد صندوق؛ ملفوف فقط.
  • غير متضمن على كتيب التعليمات.
  • بعض الخدوش على الغطاء الأمامي والقرص.
  • يحتوي على ضمانة إستعمال لمدة ستة (مثلاً).
  • وبعض الملاحظات الأخرى التى تريد إضافتها في مربع الملاحظات.

تأكد بأن منتجاتك متوفرة في المخزن لديك ،وخالية من العيوب ومطابقة للمواصفات التي تم نشرها.

قم بوضع صور واضحة للمنتج :
كلما كانت الصور دقيقة وتوضح تفاصيل المنتج كلما زادت رغبة الزبون في الشراء، مع مراعاة عدم تصوير أي منتج آخر بجانبه ليست له علاقة بالمنتج الذي تود تصويره إلا في بعض الحالات ( مثل تصوير أدوات معينة مع الشيء المراد استخدامه بهذه الأدوات ) ، كتصوير كابل شحن مع الجهاز الذي يتماشى مع هذا الكابل.

صور توضح منتج شامبو دوف

صورة توضح ان المنتج قاعدة خاصة بالهاتف المحمول

صورة توضح منتج عطر قوتشي نسائي

“يفضل أن تكون صور المنتجات بخلفية بيضاء أو لون آخر هادئ إذاكنت الخلفية البيضاء ستؤثر على تفاصيل المنتج”

أخطاء شائعة عند إنشاء متجر إلكتروني:

  • لا توجد معلومات مفصّلة كافية عن المنتج.
  • عدد الصور المستخدم مع المنتج قليل.
  • جودة الصور المستخدمة منخفضة.
  • حجم الصور المستخدم صغير.
  • نقل الصور والوصف من متاجر الكترونية أخرى.

 

تسوق حسب الأقسام